اعلاني

اعلان

الأربعاء، 1 مارس 2017

الاكتشاف الجديد في راب عبدالرحمن هلال (جوكي راب )

عبد الرحمن هلال طالب مصري عقله يساوي عقل اي عالم شاعر وفليسوف وكاتب (لجا للراب لاجل توصيل كتباته الذي توحي الي الامل والابتكار واعاده الروح لدي المصرين )
وحارب النظام المصري عندما كان فاسدا وعندما غني تراك انا مصري للاسف وان هذا الشاب فخر لمصر ولشعبها ومرغم ذلك كنب تراك اخر باسم انا مصري واسطوره في عصري 
المعني الذي يوصل من التراكين (انا مصري للاسف ،انا مصري واسطوره في عصري )بانه مصري للاسف لانه في هذا النظام الفاسد واسطوره في عصره لانه حارب هذا النظام ولم يفكر في الهجره في الوقت الذي كان معظم الشعب يفكر في هذا 
اعماله الاتايه يكتب ديوان باسم اسباب 
وروايه باسم بدايه بدون نهايه 
غير باقي تراكته 
ومن كل هذا يثبت بانه سوف يكون شاب مكافحه للسنه هذا 


اعداد :612

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية